فيسبوك تويتر
bshwat.net

العثور على تذاكر لعب برودواي مخفضة السعر

تم النشر في ديسمبر 10, 2021 بواسطة Tracy Vile

لقد اكتسبت مسارح نيويورك ، وخاصة مسارح برودواي ، خارج برودواي ، والمسارح خارج برودواي ، شعبية متزايدة على مر السنين. من أجل أن الأفراد الذين يزورون نيويورك لفترة قصيرة في مجال الأعمال التجارية ، أو في ثانوية ، يرغبون في الضغط في لعبة واحدة من مسرحية برودواي إلى خط سيرهم. مع قيام شباك التذاكر في برودواي بإحضار مبالغ كبيرة مع كل عرض ، تتجه تكاليف تذاكر Broadway Play إلى الشمال. قد يكون ما وضعه على حساب التذاكر هو زيادة تكاليف الإنتاج للمسرحيات السائدة في برودواي. إن الوجود الحالي للعديد من نجوم هوليوود الكبار في برودواي إنتاجات ، أيضًا ، قد وضع تكاليف الإنتاج.

مع وجود العديد من المسارح في Broadway Beat ، والكثير الأكثر شيوعًا مسارح Broadway و Off-Off-Broadway ، والتي بلغ مجموعها أكثر من 100 ، يمكن أن تساعدك القليل من الأبحاث في الحصول على تذاكر Provay Play المخصومة للمسرحيات التي يختارها المرء.

البحث عن تذاكر مخفضة

إن أبسط طريقة للحصول على تذاكر تشغيل Broadway هي من خلال شباك التذاكر ، ومع ذلك يتم بيعها عادة بالقيمة الاسمية ، وبالتالي فهي مكلفة للغاية. من الممكن ، رغم ذلك ، الحصول على تذاكر تشغيل مخفضة عبر شباك التذاكر إذا لم تكن المسرحية شائعة جدًا. قد تكون هذه الخصومات تصل إلى 50 في المائة. عادة ، يجب ألا تكون تذاكر الخصم للعب الجديد ، وتلك التي تحظى بشعبية ، إذا لم تكن محظوظًا ويمكنك الحصول على بعض التذاكر الإضافية الجيدة التي تقدمها اللحظة الأخيرة.

التذاكر التي تم حجزها فيما يتعلق بالممثلين أو المستفيدين الآخرين ، بسبب ضيوفهم الذين لا يصلون أو إلغاء عادة ، يمكن تقديمه من قبل شباك التذاكر. قد تكون تذاكر اللعب في برودواي متاحة بأسعار معقولة ، وقد تكون هذه للمقاعد الرائعة. هناك طريقة أخرى تتمثل في الحصول على رموز الخصم التي تصدرها المسارح في نيويورك لأغراض التسويق. من الممكن توفير حوالي 50 في المائة من سعر التذاكر باستخدام هذه الرموز ، الموجودة على الويب.

المسارح لديها بعض المقاعد التي تعيق رؤية واضحة للمرحلة بسبب المشهد أو الدعائم ، أو ربما عمود دعم. يمكن العثور على مثل هذه المقاعد بخصومات ضخمة ، في حال كنت مستعدًا للتخلي عن القليل من الإجراء ، على وجه الخصوص أنا في جميع أنحاء هذه المرحلة. يمكن العثور على خصومات للطلاب على عرض هذه المعرفات ، وبالتالي يُسمح عادةً بتذاكرتين باستخدام معرف واحد. يمكن أن تختلف الخصومات اختلافًا كبيرًا من المسرح إلى المسرح والمسرح ، ومع ذلك فهي كبيرة. إنه ينطوي على الأرجح إلى المسرح والوقوف في طابور لمعرفة ما إذا كانت تذاكر خصم الطلاب متوفرة أم لا.

طريقة أخرى لتأمين تذاكر الخصم هي اختيار تذاكر الغرفة الدائمة فقط. وغني عن القول ، لا ينبغي أن يكون لديك مقعد ويمكن أن تحتاج إلى مشاهدة العرض بأكمله يتخذ موقفا. عامل مهم للغاية واضح ، رغم ذلك. لن يكون لديك أي عرقلة ، وسيكون الرأي إلى المستوى واضحًا بلا شك. يمكنك أن تجد محظوظًا واكتشاف نفسك مقعدًا إذا كان يمكن الحصول على أي شخص بعد بدء المسرحية.

هذه عدد من الطرق التي ستجد فيها تذاكر Progway Play المخفضة ، وتوفير الكثير من المال.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
bshwat.net

Finding Discounted Broadway Play Tickets

Posted on July 10, 2020 by Tracy Vile

New York Theaters, especially Broadway, Off-Broadway, and Off-Off-Broadway theaters, have already been gaining increasing popularity through the years. So much in order that individuals who visit NEW YORK for a short while on business, or on a secondary, desire to squeeze in a minumum of one Broadway play to their itinerary. With the Box Office on Broadway grossing large sums with each show, the costs of Broadway play tickets are heading northwards. What has put into the expense of tickets may be the increasing production costs of mainstream plays on Broadway. The current presence of many top Hollywood stars in Broadway productions, too, have put into their production costs.

With many theaters on the Broadway beat, and many more commonly called the Off-Broadway and Off-Off-Broadway theaters, totaling a lot more than 100, just a little research can assist you get discounted Broadway play tickets for plays of one's choice.

Looking For Discounted Tickets

The simplest way to get Broadway play tickets is through the Box Office, however they are usually sold at face value, and so are quite expensive. It is possible to, though, obtain discounted play tickets through the Box Office if the play isn't so popular. Such discounts could possibly be just as much as 50 percent. Normally, discount tickets for a fresh play, and those which are popular, should never be available, if you don't get lucky and could get some good extra tickets offered by the final moment.

Tickets which have been reserved with respect to actors or other patrons, because of their guests who usually do not arrive or cancel, could be offered by the Box Office. Such Broadway play tickets could be available at affordable prices, and these could possibly be for great seats. Another way would be to obtain discount codes which are released by theaters in NY for marketing purposes. It is possible to save around 50 percent of the ticket price with such codes, that exist on the web.

Theaters have certain seats that obstruct an obvious view of the stage due to the scenery or props, or perhaps a support column. Such seats can be found at huge discounts, in case you are prepared to forgo a bit of the action, at some particular i'm all over this the stage. Students can be found discounts on presentation of these IDs, and so are normally allowed two tickets using one ID. The discounts can vary greatly from theater to theater and the play, however they are substantial. It involves likely to the theater and standing in line to see if student discount tickets are available or not.

One other method of securing discount tickets would be to choose Standing Room Only tickets. Needless to say, you should have no seat and can need to watch the entire show taking a stand. A very important factor is clear, though. You will have no obstruction, and the view to the level will undoubtedly be clear. You can find lucky and discover yourself a seat if any can be acquired following the play starts.

These are a number of the ways where you will find yourself discounted Broadway play tickets, and save lots of money.