فيسبوك تويتر
bshwat.net

توفر مقاعد الاستاد أفضل مقعد في المنزل

تم النشر في شهر فبراير 23, 2023 بواسطة Tracy Vile

مع وجود الكثير من التقدم في معدات الترفيه المنزلية ، وخيارات تأجير الأفلام منخفضة السعر ، وميزات مكافأة جديدة مثيرة مدمجة مع أقراص DVD ، كان على cineplexes أن ينجز شيئًا للمساعدة في الحفاظ على هذه المقاعد مشغولة - حتى اتخذوا قرارًا بتغيير تلك المقاعد. الآن للعرض التقديمي للميزات: مقاعد على طراز الاستاد ، حيث يمكن للجمهور في الواقع الاستمتاع بسحر الأفلام في المقاعد مريحة ومريحة من معظم المنازل.

يمكن أن تشمل المسارح الجديدة والمطورة حوالي 30 شاشة ، وتذاكر إلكترونية ، وامتيازات للذواقة ، وأنظمة صوت عالية التقنية ، وشاشات من الجدار إلى الجدار ، والكراسي الهزلية ، والمقاعد الفخمة ذات الدعوى العالية ، ودعم أسفل الظهر ، وغرفة أرجل إضافية ، ومسندات قابلة للتراجع التي يمكن التراجع عنها حتى أفضل تحاضن.

خلال السنوات الأخيرة ، تحولت مقاعد الاستاد - التي تتميز بوسائل الدرج بدلاً من الطوابق المنحدرة - إلى اتجاه شائع في بناء المسرح وتجديده في مدن أكبر في الولايات المتحدة. غالبًا ما تنفد المسارح الكبيرة التي تحتوي على مقاعد للملعب حول مراكز التسوق ، مما يجعل من السهل التسوق وسرعان ما تسقط ... مباشرة إلى كرسي رائع مدعوم لمشاهدة فيلم.

يتيح هذا الجلوس مجالًا أفضل من الرؤية لأن كل صف مرتفعة بشكل كبير (والذي يتراوح عادة من 12 بوصة إلى 18 بوصة) من الصف قبل ذلك ، مما يثير قلقًا من أن رابطة الأفلام ذات الشعر الكبير ستنزل أمامك أثناء الائتمانات.

يحتوي هذا الاتجاه في تصميم المسرح على عدد من الفوائد المهمة:

  • خطوات الدرج تضمن خطوط رؤية واضحة على الشاشة من كل مقعد بغض النظر عن الارتفاع.
  • يمكن الوافدين المتأخرين الجلوس في أي مكان يحتاجون إليه دون منع عرض شخص ما أو شغل المقاعد التي يتم فيها حظر عرضهم.
  • الأسلحة القابلة للسحب مريحة للأزواج الذين يرغبون في احتضان.
  • توفر

  • غرفة الساق الإضافية مزيدًا من الراحة لجميع أولئك الذين لديهم أرجل طويلة أو الميل إلى التضارب.
  • النساء الحوامل وكبار السن والأشخاص المصابين بإصابات في الظهر سيقدرن المقاعد ذات الدعم القطني الإضافي.
  • رعاة المعوقين قد تحسنوا خطوط البصر ومساحة أكبر بكثير للذهاب إلى الكراسي المتحركة.
  • تكلفة الجلوس

  • فقط مقاعد منتظمة للرعاة حيث تتكون التكلفة من المسرح بطول العمر والحجم.
  • نعم ، إنه لأمر رائع أن تسعد من وسائل الراحة في المنزل بطاولة مليئة بالمسلسلات طالما أنك تحاضن بالوسائد والبطانيات وفيلم تاريخ تم إصداره للتو على قرص DVD. أو ربما كنت ترغب حقًا في مشاهدة هذا الفيلم المستقل في منزل الفن. ولكن أيضًا بالنسبة إلى شاشة الفضة الخاصة بالمؤثرات الأولى ، توفر المسارح التي تحتوي على مقاعد للملعب أفضل مقعد داخل منزلك في كل مرة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
bshwat.net

Stadium Seating Offers the Best Seat in the House

Posted on August 23, 2020 by Tracy Vile

With so many advances in home entertainment equipment, low-priced movie rental options, and exciting new bonus features incorporated with DVDs, the cineplexes had to accomplish something to help keep those seats occupied - so that they made a decision to change those seats. Now for the feature presentation: Stadium-style seating, where in fact the audience can enjoy movie magic in seats convenient and convenient than generally in most homes.

New and upgraded theaters can include around 30 screens, electronic ticketing, gourmet concessions, high-tech sound systems, wall-to-wall screens, rocking chairs, high-backed plush seats, lower lumbar support, extra leg room and retractable armrests that fold up for better snuggling.

Over recent years, stadium seating - which features stair-step tiers instead of sloped floors - has turned into a popular trend in theater construction and renovation in larger cities in the united states. Large theaters with stadium seating often sprout around shopping malls, that makes it simpler to shop and soon you drop... right into a plush high-backed chair to view a movie.

This seating allows a better field of vision because each row is significantly elevated (usually which range from 12 inches to 18 inches) from the row before it, obviating worries a big-haired movie-goer will nestle down before you during opening credits.

This trend in theater design has a number of important benefits:

  • Stair steps ensure clear sight lines to the screen out of every seat irrespective of height.
  • Late arrivals can sit anywhere they need without blocking someone's view or taking seats where their view is blocked.
  • Retractable arms are convenient for couples who would like to cuddle.
  • Extra leg room provides more comfort for all those with long legs or the tendency to squirm around.
  • Pregnant women, older people, and the ones with back injuries will appreciate seats with extra lumbar support.
  • Disabled patrons likewise have improved sight lines and much more room to go wheelchairs.
  • Stadium seating costs only regular seating for patrons as the cost is composed to the theater with longevity and volume.
  • Yes it's wonderful to take pleasure from the comforts of house with a table filled with munchies as long as you're snuggled up with pillows, blankets, and a just-released date movie on DVD. Or possibly you really desire to watch that independent film at the neighborhood art house. But also for the first-run, special effects silver screen blockbusters, theaters with stadium seating offer the very best seat inside your home each time.